الرئيسية / محمود / منتهى الوقاحة المحمودية

منتهى الوقاحة المحمودية

منتهى الوقاحة المحمودية
يقول محمود ابن الميرزا:
أنا لا أحبُّ الادعاءات، ومع ذلك لا أستطيع أن أكتم حقيقةَ أنّ أمور الإسلامِ المهمةِ والتي كان شرحها في هذا العصر ضروريا.. قد أخرج الله مِن قلمي ولساني معارفَ يمكنني أنْ أقول بكلِّ تحدٍّ أنه لو غُضَّ الطرفُ عنها لاستحال تبليغ دعوة الإسلام في العالم. في القرآن الكريم أمور كثيرة لا يفهمها الناس نظرا إلى الزمن الراهن ما لم تُشرح بواسطة آيات أخرى. وإنه لمن فضل الله تعالى أنه حلَّ هذه المشاكل بواسطتي. (خطبة 19 فبراير 2016)
نأمل من الأحمديين أن يذكروا في نقاط واضحة هذه القضايا التي لم يُسبق بها محمود، والتي لولاها لكانت الدعوة إلى الإسلام مستحيلة في العالم؟ لاحظوا أنّ الميرزا نفسَه لم يقُلْها، ولا عَلِم بها، ولا خطَرَت بباله، ولا خليفته الأول، بل محمود وحدَه!! أي أنه بعد الميرزا وقبل محمود لم يكن المسلمون يستطيعون تبليغ الإسلام!!!
فإنْ لم تفعلوا، ولن تفعلوا، فكونوا على ثقة أنّ محمودا هذا شرُّ الناس، فهذه العبارة كافيةٌ في إسقاطه وإسقاط مَن لا يراه شرَّ الناس.
#هاني_طاهر 14 مارس 2018
 
 

…………………….
……………………
من أكاذيب محمود السخيفة الوقحة
يقول:
وقد رأيت رؤيا أنني في المدرسة الأحمدية، وكان المولوي محمد علي أيضا هناك، وفي تلك الأثناء جاء شيخ رحمة الله أيضا وقال بالنظر إلينا: تعالوا نقارن أيكما أطول قامةً، أنتَ أم المولوي محمد علي؟ ترددتُ قليلا من هذه المقارنة ولكنه جرّني قهرا إلى مكان كان المولوي محمد علي واقفا فيه. الحق أن المولوي محمد علي ليس أصغر مني قامةً بل لعله أطول مني قليلا ظاهريا، ولكن عندما أوقفني الشيخ المحترم إلى جانبه قال عفويا: كنت أظن أن المولوي محمد علي أطول منك ولكنك أطول منه في الحقيقة. فرأيت في الرؤيا أن رأسه يصل إلى صدري بالكاد. ثم أحضر شيخ رحمة الله طاولة وأوقف المولوي محمد علي عليها ومع ذلك بقي أقصر مني قامةً. ثم وضع على الطاولة طاولة صغيرة أخرى وأوقفه عليها ومع ذلك بقي أقصر مني. ثم رفعه شيخ رحمة الله وأراد أن يقرّبه إلى رأسي ولكنه مع ذلك بقي أقصر مني. بل إضافة إلى ذلك ظلّت رِجلاه معلّقتين في الهواء وكأنه طفل صغير مقابلي وبلغ إلى مرفقيّ بالكاد. (خطبة 19 فبراير 2016)
ويقول:
كتب الخواجة كمال الدين قبل وفاته أن الإلهام الذي نشره مرزا محمود بشأننا قد تحقق تماما وقد مُزِّقنا تمزيقا في الحقيقة. (خطبة 19 فبراير 2016)
السؤال للعميان: أين كتب الخواجة كمال الدين ذلك وأين نشَره؟ إذا لم تعثروا على ذلك، ولن تعثروا، فهذا دليل واضح لكم أن محمودا أكذب من أبيه. فحتّام تشهدون الزور؟
#هاني_طاهر 14 مارس 2018
…………………..
………………….
معجزة توقف المطر بسبب إسهال محمود
يقول:
ذات مرة أخذ المطر يهطل بعد حرّ شديد، ففتحتُ نافذة غرفتي لأتمتع بمنظر المطر، وبما أن المطر قد نـزل بعد انقطاع طويل، فوجدت به متعة كبيرة. وكنت مصابا بمرض الإسهال في تلك الأيام، وبينما أنا أتمتع بمنظر المطر، شعرت بالحاجة إلى دورة المياه. فدعوت الله تعالى بصورة عفوية: رب، لو انقطع المطر خلال غيابي فأنـزلْه ثانية عند عودتي فضلا منك ورحمة. فلما تركت مكاني انقطع المطر فورًا، وعندما رجعت إلى غرفتي وفتحت الشباك عاود المطر واستمر نـزوله إلى نصف ساعة أو أكثر. فترى أنه لم يكن لي أي تصرف على المطر، ولكن الله تعالى بفضله جعله ينـزل ثانية بمجرد أن دخلت غرفتي. (التفسير الكبير)
قلتُ: ليت معجزاتك تظهر أمام الناس، لا أمامك وحدك وأنت مسهول!
#هاني_طاهر 14 مارس 2018

(Visited 16 times, 1 visits today)
Kyrie Irving Authentic Jersey